fbpx

نرحب بكم في شركة “Your home Istanbul”، تعمل الشركة في مجالات العقارات والتسويق العقاري وإدارة العقارات في تركيا، والتي تسعى لتوفير أفضل الخدمات والفرص في مجال العقارات والاستثمار العقاري في إسطنبول خاصة وكافة المدن التركية عامة، فضلاً عن تقديم المشورة الكاملة للأجانب المهتمين بشراء العقارات أو الاستثمار في تركيا.

تمتلك شركة “Your home Istanbul”، الخبرة الطويلة والعميقة في التسويق العقاري وإدارة العقارات والأملاك، مما جعلها تكتسب موقعاً مميزاً لدى المستثمرين، وتمتلك قاعدةً قويةً من العملاء، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات العقارية، اعتماداً على فريقها المميز والذي يتألف من مدراء أخصائيين ومسؤولين تنفيذيين في المبيعات والذين يتمتعون بدراية واسعة ذوي خبرة في مجال العقارات، وفريق مجتهد لخدمات ما بعد البيع، والذي يضمن لعملاء الشركة تغطية جميع جوانب شراء العقارات في تركيا بشكل احترافي.

يعمل فريق “Your home Istanbul” على الدوام لدراسة وفهم احتياجات عملاء الشركة، سواء كان هدفهم الاستثمار العقاري في تركيا، أو شراء العقارات للسكن والعيش في تركيا، حيث يتم مرافقتهم خطوة بخطوة في جميع مراحل الشراء وانتقاء العقار المناسب والعمل على تتمة عملية الشراء على أكمل وجه.

تسعى الشركة من خلال فريقها المتمرس على انتقاء العقارات بالسعر الأفضل وبالمواصفات والخصائص الأنسب، وتأمين مختلف أنواع الشقق إن كانت للشراء أو الاستثمار، أو مختلف الأغراض المختلفة للعقار كالاصطياف ومنازل العطل والتقاعد والأراضي المخصصة للزراعة والإنشاء، إضافة إلى تقديم الشركة لكافة خدمات إدارة الأصول والممتلكات العقارية بالشكل الأنسب لمصلحة العميل.

خدمات قانونية

نعلم أن أصعب شيء هو فهم القضايا القانونية للبلد الذي تود أن تستثمر فيه ، إذا كنت ترغب بالاستثمار العقاري في تركيافإننا نمتلك الفريق القانوني المستعد لمساعدتك في كافةالنواحي القانونية التي تحتاج إليها العقارات في تركيا .

إدارة الممتلكات

إن عملية الاستثمار العقاري لا تنتهي بعد شراء عقار في تركيا، بل هي عملية مستمرة مع جميع الموضوعات المتعلقة بالعقارات. ولذلك نحن نقدم الحلول المهنية لك مع فريق إدارة الممتلكات ذوي الخبرة لدينا.

خدمة النقل من المطار

نقدم لكم عملاءنا الكرام باقة من الخدمات المتكاملة والتي تبدأ باستقبالكم من المطار وتنتهي بتسليمكم مفتاح العقار وصك الملكية وتوديعكم في المطار.