fbpx
لا توجد تعليقات

ثلوج كبادوكيا تجتذب السياح في عطلة منتصف العام الدراسي

أتمت منطقة كبادوكيا التابعة لولاية نوشهير وسط تركيا، كافة الاستعدادات لاستقبال الزوار مع اقتراب موعد عطلة منتصف العام الدراسي، الاثنين القادم.

وتلعب المعالم الشهيرة في منطقة كبادوكيا، وأبرزها “مداخن الجنيات”، والمناطق الطبيعية المغطاة بالثلوج، دورا كبيرا في تفضيل السياح لها لقضاء عطلتهم.

وتشهد الفنادق وأماكن الإقامة في كبادوكيا، كثافة كبيرة في معدلات الحجوزات اعتبارا من مطلع الشهر الجاري، بفضل تنظيمها لفعاليات متنوعة، وإجراءها تخفيضات على حجوزات العائلات برفقة أطفالهم.

وفي هذا الإطار، تقدم بعض الفنادق خدمة إقامة مجانية للأطفال بين (0-6) أعوام، وتخفيضا بقيمة 50 بالمئة للأطفال ما بين (6-12) عاما، في حين تطبق عدد من الفنادق الأخرى خدمة الإقامة المجانية للأطفال بين (0-12) أعوام.

وتتراوح أجور الإقامة في فنادق البوتيك بالمنطقة، بالنسبة للغرف الرباعية لعائلة مكونة من 4 أفراد، بين 150 و300 ليرة تركية، في حين تبلغ الأجور في الفنادق العادية بين 70 و250 ليرة للشخص الواحد.

وتوقع كيرتيل أن تشهد كبادوكيا كثافة سياحية كبيرة خلال العطلة في المناطق التاريخية والمراكز السياحية بكابادوكيا.

وأوضح أن الفنادق أجرت تخفيضات كبيرة على الأجور خلال العطلة بالنسبة للأطفال على وجه الخصوص.

ولفت إلى أنه يمكن للعائلات برفقة أطفالهم المشاركة في فعاليات عديدة بالمنطقة، أبرزها ركوب الخيل والجمال، والمناطيد الحرارية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة خلال ممارسة رياضة المشي.

Share and Enjoy !